منتدى هى

منتدى هى كل ما يخص حياتك
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلبحـثدخول

شاطر | 
 

 بروتوكلات يهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هى



عدد المساهمات : 499
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/12/2008
كيف الحال اليوم كيف الحال اليوم : الحمد لله

مُساهمةموضوع: بروتوكلات يهود   الجمعة فبراير 13, 2009 4:54 am

نصوص البروتوكوت واقوال قادة اليهود :

من البروتوكول الأول : " وإذن فخير النتائج في حكم العالم ماينـزع بالعنف والإرهاب لا بالمناقشات الأكاديمية ) (28) ، وفي مكان أخر :" وهذا يتأدى بنا الى تقرير أن قانون الطبيعة هو الحق يكمن في القوة " (29)

نص آخر : " يجب أن يكون العنف هو الأساس ويتحتم أن يكون ماكرا خَدّاعا ولذلك يتحتم أن لا نتردد لحظة واحدة في أعمال الرشوة والخديعة والخيانة إذا كانت تخدمنا في تحقيق غايتنا " (30 )

يقول ثيودور هرتزل :" إذا انتقلنا الى منطقة حيث توجد حيوانات مفترسة لم يتعود عليها اليهود كالأفاعي الكبيرة مثلا فسأحاول أن استعمل السكان البدائيين للقضاء على هذه الحيوانات قبل أن أجد له عملا في البلاد التي يعبرون إليها ".

ويقول وايزمان ( في مذاكرته التجربة والخطأ ) : " يستطيع المرء أن يلمس هنا وهناك تحللا للأخلاقية الصهيونية التقليدية ويلمس بدلا منها مسحة في الروح العسكرية بل أكثر من ذلك اللجوء إلى العنف والإرهاب والاستعداد للتعاون مع الشر كقوة لها فوائدها في تحقيق الوطن القومي لليهود "

ويقول ابن جوريون في ( مقدمة كتاب تاريخ الهاجاناه ) : " من الواضح أن إنجلترا تعود للإنجليز ومصر للمصريين وفلسطين لليهود وفي بلادنا هناك فقط مكان لليهود وسوف نقول للعرب اخرجوا فإذا لم يخرجوا و إذا قاوموا فسوف نخرجهم بالقوة "

ويقول موشيه ديان :" لا أرى كيف يمكن أن نقيم دولة يهودية دون أن ندوس على المحاصيل سيادة محل سيادة ويهود يقيمون في مكان أقام فيه العرب " .

ويقول ايغئال ألون ( بشأن مذبحة دير ياسين ) :" أن المذبحة قامت على خطة قوامها إلقاء الرعب في قلوب الجماهير العربية فأخذ العرب بالهرب بالآلاف وكان ذلك قبل خمسة أيام من إعلان الدولة اليهودية " .

ويقول مناحم بيجين ( في كتابه الثورة ):" ينبغي عليكم أيها الإسرائيليون أن لا تلينوا أبدا عندما تقتلون أعدائكم ، ينبغي أن لاتأخذكم بهم رحمة حتى ندمر مايسمى بالثقافة العربية التي سنبني على أنقاضها حضارتنا " ويقول أيضا " الفلسطنيون مجرد صراصير يحب سحقها" .

ويقول بنيامين ناتنياهو في كتابه " مكان تحت الشمس " : لانؤمن بوسيلة سوى القوة والعنف والإرهاب الدموي بأبشع اشكاله من أجل تحقيق أهدافنا وأفكارنا ومعتقداتنا في أرض إسرائيل الكاملة أو في الدولة اليهودية أو في إسرائيل قوية مهيمنة على المنطقة .

هذه جملة من أقوال قادتهم تكرس لديهم مفهوم العنصرية والدموية واستلاب الأرض ، ولاتدع هذه الأقوال شكاً بان المنهج الإجرامي لم يتغير لدى اليهود في القرن العشرين وأنهم لايزالون يحلمون بخرافات التوراة وهرطقات التلمود ووسوسه شياطينهم في بروتوكولات حكماء صهيون .



آثار المبادئ الثلاثة على سلوك اليهود

يترتب على عقيدة أنهم شعب الله المختار وان سواهم عبيد لهم وعلى سياسة الحرب المدمرة واعتقاد أحقيتهم في أرض فلسطين شعورهم بالاستعلاء والفوقية والقوة واحتقارهم لغيرهم من البشر ، فهم الأقوياء وغيرهم الضعفاء وهم المتحضرون والآخرون بدائيون وهم العلماء والناس جهلاء ..

وهم أصحاب الحق الذي يباركه الله وسواهم معتدي ، وهم الضحية وغيرهم المجرم . ويرتبون على هذا استباحة الدماء واستخدام القوة والقتل والجرح والسجن والتعذيب والتشريد والتهديم والغصب ونهب الأرض ، وكل هذا مع شعور التعبد لله والتقرب إليه بهذه الأعمال الوحشية ، هذا في الدنيا وفي الآخرة لهم الجنة ولسواهم الجحيم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://heya.googoolz.com
 
بروتوكلات يهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هى  :: المنتدى الاول-
انتقل الى: